9/21/2011

مريض روسي يهدد المسعفين بالسلاح

في مدينة فلاديفوستوك الواقعة في أقصى شرق روسيا، تأخرت سيارة إسعاف في الوصول إلى منزل المريض 5 ساعات فما كان من الأخير إلا أن رفع مسدسه وهدد المسعفين واحتجزهم لساعات.

وذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية أن سيارة الإسعاف التي تحمل في معناها مبدأ السرعة "لإسعاف" المرضى تأخرت 5 ساعات قبل أن تصل إلى منزل المريض الذي اتصل طالبا المساعدة العاجلة لمعاناته من آلام حادة في الكبد.

وفور وصولها استقبلها المريض بانزعاج طالبا من الطاقم المؤلف من طبيبة ومساعديها إعطاءه إبرة مخففة للألم، فرفضت الأخيرة طلبه، وما كان عليه إلا أن يخرج مسدساً من جيبه ويصوّبه إلى رأس الطبيبة مهددا بإطلاق النار ما لم تزوده بمخفف الألم ومنوّم.

وبعد أن مثلت الطبيبة لطلب المريض، أجبر الأخير، مهددا بمسدسه طبعاً، الطاقم الطبي على البقاء ساعات في منزله قبل أن يقول لهم "يمكنكم الذهاب الآن لا بد أن يكون مريض آخر بانتظاركم"، وتبين للشرطة لاحقاً أنه سبق للمريض أن سجن لمدة 25 عاما بتهمة القتل العمّد، وهو يعاني حاليا من تشمع في الكبد على خلفية إصابته بمرض نقص المناعة "الايدز"، وقالت الطبيبة إن المشكلة التي تسببت بتأخر سيارة الإسعاف، هي نقص في الطاقم الطبي الذي يتوجه إلى منازل المرضى حسب الأولوية وخطورة الحالة.

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة شيقه جدا

إرسال تعليق

 
-