9/25/2011

بالصور فتاة سعودية تؤدي رقصة جنسية علي عامود



أثارت راقصة بريطانية غضب المسلمين في بريطانيا بعد أن زارت السعودية لتعليم فتيات أسرة سعودية رقصة جنسية تسمى “الرقص على العمود”، فيما انتشرت صورة لفتاة سعودية وهي ترقص مرتدية العباءة.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن الراقصة لوسي ميش استدعيت إلى السعودية من قبل أسرة ثرية، بعدما حضرت فتاة من تلك الأسرة حصصاً للرقص على العمود في أوروبا، وأخبرت أقاربها الذين تمكنوا من تذليل العقبات أمام الراقصة البريطانية، وتمكنوا من إدخالها للمملكة دون عوائق، حسب مزاعم الصحيفة.
وقبل وصول الراقصة، شحنت إلى الرياض 3 منصات للرقص، قيمة كل واحدة منها 500 يورو (2500 ريال)، وتعتبر أول منصات للرقص على العمود تدخل السعودية، حسبما قالت الصحيفة.
من جانبها دافعت ميش عن نفسها قائلة إنها استخدمت دروس تعليم هذا الرقص الجريء من أجل مساعدة الفتيات على خسارة الوزن، والحفاظ على اللياقة، مضيفة أنها “تمارين أنثوية، وتجربة متحررة” لتليين الجسد.





الشرطة الجزائرية تتهم شباب عرب في اجبار جزائريات علي الدعارة


قامت السلطات الجزائرية بعمل تحقيقا موسعا حول تورط بعض الشباب الذين يحملون جنسيات عربية مختلفة في خداع فتيات جزائريات بوهم الزواج لاستغلالهن في أعمال الدعارة بدول بسوريا ولبنان ودول الخليج.
وقالت صحيفة “الشروق” الجزائرية 23 سبتمبر/أيلول نقلا عن مصدر قضائي إن خيوط القضية بدأت بعد أن قام الأمن الوطني بفتح تحقيق موسع مع لبناني لديه شركة في الجزائر العاصمة ويعمل كشريك في إحدى المؤسسات الهامة على خلفية إيهام الكثير من الفتيات الجزائريات بالزواج وتسفيرهن لسوريا ثم لبنان من خلال وثائق مزورة ومحاولة استغلالهن في الدعارة بالخارج.

وكانت إحدى ضحاياه فتاة تبلغ من العمر 25 سنة تقطن بالبليدة، التحقت السنة الماضية بمؤسسة أجنبية في الصحراء وتعرفت على الشاب اللبناني وعرض عليها فيما بعد الزواج واشترط عليها التنقل لسوريا قبل لبنان وأن تكون محجبة واستغل الرعية الأجنبي ظروف الفتاة الجزائرية التي تعيش فيها ليكون الزواج بحضور بعض الأصدقاء فقط تفاديا للشبهات.
وسافرت الضحية بصحبته الى سوريا وتنقل بعدها معها للبنان حيث أقامت بصحبة مجموعة من النساء أوهمها أنهن أهله، وبعد مرور شهور اكتشفت الفتاة الجزائرية أنها وقعت ضحية وأن زواجها غير مثبت في وثائق رسمية وكان الشاب اللبناني يريد توظيفها في شبكة دعارة مستغلا جمالها وشبابها.
واكتشفت الفناة أن اللبناني متزوج وأب لأطفال، وبعد أن اتصلت الضحية ببعض أقاربها وأعطت معلومات عنه خاف وأوصلها لمطار بيروت حيث ودعها وقطع علاقته بها بعد أن أوهمها أن زواجهما شرعي.
وتبين من خلال عدد من الضحايا الجزائريات اللواتي التحقن بالعمل في شركات أجنبية بترولية وشركات مقاولة في الجنوب الجزائري، أن بعض الأجانب يوهمون هؤلاء الموظفات بالزواج ويربطون معهن علاقات غير شرعية ثم يتم نقلهن لسوريا ومن ثم الى لبنان ودول خليجية أخرى لاستغلالهن في شبكات دعارة دولية.
وتجري أجهزة الأمن حاليا تحريات حول بعض الأجانب الموظفين في شركات بالجنوب والمستثمرين في الجزائر على إثر بعض الشكاوي التي وردت لأجهزة الأمن من جانب فتيات في مقتبل العمر وقعن في خدعة بوثائق مزورة أو بطرق احتيالية محكمة على يد رعايا عرب متواجدين في الجزائر.

بالفيديو شاب يهودي يتعرض للضرب الشديد بسبب اعترافه بدولة فلسطين


انتشر مؤخرا عبر موقع اليوتيوب فيديو لشاب يهودي أمريكي نال “علقة ساخنة” من الأمن الإسرائيلي بسبب مطالبته بحق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة . ورغم أن الفيديو -كما يظهر – يرجع تاريخه إلى شهر يونيو 2011، فإن استدعاءه يأتي مع توجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن للتقدم بطلب انضمام فلسطين لمنظمة الأمم المتحدة يوم الجمعة 23 سبتمبر2011.

ويقول الشاب الذي ظهر مرتديا كوفية تحمل العلم الفلسطيني: “إسرائيل تتحدث باسم اليهود وهي لا تمثلني، فأنا أساند حق الفلسطينيين في إقامة دولتهم والعودة لبلدهم ونيل كل حقوقهم وعلى الشعب الإسرائيلي أن يعي أن الاحتلال لفلسطين لم يعد مقبولا من العالم كله”.

وبينما تعالت صيحات العرب الذين تواجدوا في المكان الذي شهد الواقعة بنداء “الله أكبر”، أخذ الإسرائيليون يطلقون صافرات تشجيع للأمن الإسرائيلي الذي تعامل بقسوة مع الشاب، حيث أجبر على وضع وجهه في الأرض، وركز أحد رجال الأمن فوق رأسه بركبتيه وأمسك آخرون بيديه لتقييده من الخلف واقتياده لمقر جهاز الأمن.

بالفيديو تعذيب مدرس سوري حتى الموت

بثت صفحات توثيقية الثورة السورية اليوم الاحد 25 من سبتمبر مقاطع فيديو للمدرس السورى الشهيد  لؤي عبد الحكيم العامر من منطقة الحولة في محافظة حمص سوريا، فى واحدة من أبشع جرائم الرئيس السورى ضد الإنسانية.

يظهر الفيديو مراحل تعذيب وإهانة الشهيد حتى الموت على يد عصابات بشار الأسد، وحتى  تسليم جثته إلى أهله لدفنه.



أرتفاع ضحايا أنفاق مصر وغزة إلي 160 قتيلا

أذاعت وكالة الانباء الصينية خبر مصرع شخصاً  اليوم وأصابة سبعة آخرين داخل أحد الأنفاق بين سيناء وقطاع غزة بعد انفجار بالون غاز داخل النفق، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الصينية.

قالت الوكالة: إن عاملاً يدعى “باسم أبو زيادة “وعمره في أوائل العشرينيات يعمل في عمليات التهريب داخل الأنفاق المملوكة لحركة “حماس” بين سيناء وغزة لقي مصرعه اليوم بعد وصوله إلى مستشفي رفح، فيما أصيب سبعة عمال آخرون.

وبذلك يصل عدد الأشخاص الذين ماتوا داخل الأنفاق إلى 160 قتيلاً، حسب تقارير جماعات حقوق الإنسان في قطاع غزة.

 
-